Loading...
ًالشحن مجانا
الرئيسية| شروط الاستخدام

شروط الاستخدام

شروط الاستخدام

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام هذا الموقع

باستخدام موقعنا فإنك تقبل هذه الشروط

باستخدام موقعنا، فإنك تؤكد أنك تقبل شروط الاستخدام هذه وأنك توافق على الالتزام بها.

إذا كنت لا توافق على هذه الشروط، فيجب عليك عدم استخدام موقعنا.

نوصي بطباعة نسخة من هذه الشروط للرجوع إليها مستقبلاً.

هناك شروط أخرى قد تنطبق عليك

تشير شروط الاستخدام هذه إلى الشروط الإضافية التالية، والتي تنطبق أيضًا على استخدامك لموقعنا:

سياسة الخصوصية لدينا

سياسة الاستخدام المقبول الخاصة بنا، والتي تحدد الاستخدامات المسموح بها والاستخدامات المحظورة لموقعنا. عند استخدام موقعنا، يجب عليك الالتزام بسياسة الاستخدام المقبول هذه.

سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا، والتي تحدد معلومات حول ملفات تعريف الارتباط الموجودة على موقعنا.

إذا قمت بشراء البضائع من موقعنا، الشروط والأحكام الخاصة بنا سيتم تطبيق البيع على المبيعات.

قد نقوم بإجراء تغييرات على هذه الشروط

نقوم بتعديل هذه الشروط من وقت لآخر. في كل مرة ترغب فيها في استخدام موقعنا، يرجى التحقق من هذه الشروط للتأكد من فهمك للشروط التي تنطبق في ذلك الوقت.

قد نقوم بإجراء تغييرات على موقعنا

قد نقوم بتحديث وتغيير موقعنا من وقت لآخر ليعكس التغييرات التي تطرأ على منتجاتنا واحتياجات مستخدمينا وأولويات أعمالنا.

يجوز لنا تعليق موقعنا أو سحبه

موقعنا متاح مجانا.

نحن لا نضمن أن موقعنا، أو أي محتوى فيه، سيكون متاحًا دائمًا أو دون انقطاع. يجوز لنا تعليق أو سحب أو تقييد توفر كل أو أي جزء من موقعنا لأسباب تجارية وتشغيلية. سنحاول أن نقدم لك إشعارًا معقولاً بأي تعليق أو انسحاب.

أنت مسؤول أيضًا عن التأكد من أن جميع الأشخاص الذين يصلون إلى موقعنا من خلال اتصالك بالإنترنت على علم بشروط الاستخدام هذه وغيرها من الشروط والأحكام المعمول بها، وأنهم يلتزمون بها.

يجوز لنا نقل هذه الاتفاقية إلى شخص آخر

يجوز لنا نقل حقوقنا والتزاماتنا بموجب هذه الشروط إلى منظمة أخرى . سنخبرك دائمًا كتابيًا في حالة حدوث ذلك وسنضمن أن النقل لن يؤثر على حقوقك بموجب العقد.

موقعنا مخصص للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

نحن لا نؤكد أن المحتوى المتاح على موقعنا أو من خلاله مناسب للاستخدام أو متاح في مواقع أخرى غير إنجلترا.

يجب عليك الحفاظ على تفاصيل حسابك آمنة

إذا اخترت، أو تم تزويدك، برمز تعريف المستخدم أو كلمة المرور أو أي معلومة أخرى كجزء من إجراءاتنا الأمنية، فيجب عليك التعامل مع هذه المعلومات على أنها سرية. ويجب عليك عدم الكشف عنها لأي طرف ثالث.

لدينا الحق في تعطيل أي رمز تعريف مستخدم أو كلمة مرور، سواء اخترتها أنت أو خصصناها لنا، في أي وقت، إذا فشلت، في رأينا المعقول، في الالتزام بأي من أحكام شروط الاستخدام هذه.

إذا كنت تعرف أو تشك في أن أي شخص آخر غيرك يعرف رمز تعريف المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك، فيجب عليك إخطارنا على الفور عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف على خط خدمة العملاء لدينا.

كيف يمكنك استخدام المواد الموجودة على موقعنا

نحن المالك أو المرخص له لجميع حقوق الملكية الفكرية في موقعنا وفي المواد المنشورة عليه. هذه الأعمال محمية بموجب قوانين ومعاهدات حقوق النشر حول العالم. محجوزة عن هذه الحقوق.

يجوز لك طباعة نسخة واحدة، كما يجوز لك تنزيل مقتطفات من أي صفحة (صفحات) من موقعنا لاستخدامك الشخصي، ويمكنك لفت انتباه الآخرين داخل مؤسستك إلى المحتوى المنشور على موقعنا.

لا يجوز لك تعديل النسخ الورقية أو الرقمية لأي مواد قمت بطباعتها أو تنزيلها بأي شكل من الأشكال، ويجب ألا تستخدم أي رسوم توضيحية أو صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو أو تسلسلات صوتية أو أي رسومات بشكل منفصل عن أي نص مصاحب.

يجب دائمًا الاعتراف بحالتنا (ووضع أي مساهمين محددين) كمؤلفي المحتوى الموجود على موقعنا.

يجب عليك عدم استخدام أي جزء من المحتوى الموجود على موقعنا لأغراض تجارية دون الحصول على ترخيص للقيام بذلك منا أو من المرخصين لدينا.

إذا قمت بطباعة أو نسخ أو تنزيل أي جزء من موقعنا بشكل ينتهك شروط الاستخدام هذه، فسيتوقف حقك في استخدام موقعنا على الفور ويجب عليك، حسب خيارنا، إعادة أو تدمير أي نسخ من المواد التي قمت بإنشائها.

لا تعتمد على المعلومات الموجودة في هذا الموقع

يتم توفير المحتوى الموجود على موقعنا للحصول على معلومات عامة فقط. وليس المقصود منه أن يكون بمثابة نصيحة يجب أن تعتمد عليها. يجب عليك الحصول على مشورة مهنية أو متخصصة قبل اتخاذ أي إجراء أو الامتناع عنه على أساس المحتوى الموجود على موقعنا.

على الرغم من أننا نبذل جهودًا معقولة لتحديث المعلومات الموجودة على موقعنا، إلا أننا لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بأن المحتوى الموجود على موقعنا دقيق أو كامل أو محدث.

نحن لسنا مسؤولين عن المواقع التي نرتبط بها

عندما يحتوي موقعنا على روابط لمواقع وموارد أخرى مقدمة من أطراف ثالثة، يتم توفير هذه الروابط لمعلوماتك فقط. لا ينبغي تفسير هذه الروابط على أنها موافقة منا على تلك المواقع المرتبطة أو المعلومات التي قد تحصل عليها منها.

وليس لدينا أي سيطرة على محتويات تلك المواقع أو الموارد.

المحتوى الذي ينشئه المستخدم غير معتمد من قبلنا

قد يتضمن هذا الموقع معلومات ومواد تم تحميلها من قبل مستخدمين آخرين للموقع، بما في ذلك لوحات الإعلانات وغرف الدردشة. لم يتم التحقق من هذه المعلومات وهذه المواد أو الموافقة عليها من قبلنا. الآراء التي عبر عنها المستخدمون الآخرون على موقعنا لا تمثل وجهات نظرنا أو قيمنا.

كيفية تقديم شكوى بشأن المحتوى الذي تم تحميله من قبل مستخدمين آخرين

إذا كنت ترغب في تقديم شكوى بشأن محتوى تم تحميله بواسطة مستخدمين آخرين، فيرجى الاتصال بنا.

مسؤوليتنا عن الخسارة أو الضرر الذي لحق بك

سواء كنت مستهلكًا أو مستخدمًا تجاريًا:

نحن لا نستبعد أو نحد بأي شكل من الأشكال من مسؤوليتنا تجاهك عندما يكون القيام بذلك غير قانوني. وهذا يشمل المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالنا أو إهمال موظفينا أو وكلائنا أو المقاولين من الباطن وعن الاحتيال أو التحريف الاحتيالي.

سيتم تطبيق قيود واستثناءات مختلفة للمسؤولية على المسؤولية الناشئة نتيجة لتزويدك بأي منتجات، والتي سيتم توضيحها في شروط وأحكام البيع الخاصة بنا.

إذا كنت مستخدمًا تجاريًا:

نحن نستبعد جميع الشروط أو الضمانات أو الإقرارات الضمنية أو غيرها من الشروط الضمنية التي قد تنطبق على موقعنا أو أي محتوى عليه.

لن نكون مسؤولين تجاهك عن أي خسارة أو ضرر، سواء في العقد أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو خرق الواجب القانوني أو غير ذلك، حتى لو كان متوقعًا، والذي ينشأ بموجب أو فيما يتعلق بما يلي:

استخدام موقعنا أو عدم القدرة على استخدامه؛ أو

استخدام أو الاعتماد على أي محتوى معروض على موقعنا.

وعلى وجه الخصوص، لن نكون مسؤولين عن:

خسارة الأرباح أو المبيعات أو الأعمال أو الإيرادات؛

انقطاع العمل؛

خسارة المدخرات المتوقعة؛

خسارة فرص العمل أو حسن النية أو السمعة؛ أو

أي خسارة أو ضرر غير مباشر أو تبعي.

إذا كنت مستخدمًا مستهلكًا:

يرجى ملاحظة أننا نقدم موقعنا فقط للاستخدام المنزلي والخاص. أنت توافق على عدم استخدام موقعنا لأي أغراض تجارية أو تجارية، ولا نتحمل أي مسؤولية تجاهك عن أي خسارة في الأرباح، أو خسارة الأعمال، أو انقطاع الأعمال، أو خسارة فرص العمل.

إذا أدى المحتوى الرقمي المعيب الذي قدمناه إلى إتلاف جهاز أو محتوى رقمي خاص بك وكان ذلك بسبب فشلنا في بذل العناية والمهارة المعقولة، فسنقوم إما بإصلاح الضرر أو دفع تعويض لك. ومع ذلك، لن نكون مسؤولين عن الضرر الذي كان من الممكن تجنبه باتباع نصيحتنا لتطبيق التحديث المقدم لك مجانًا أو عن الضرر الذي حدث بسبب فشلك في اتباع تعليمات التثبيت بشكل صحيح أو في تطبيق الحد الأدنى من النظام المتطلبات التي نصحنا بها.

كيف يمكننا استخدام معلوماتك الشخصية

لن نستخدم معلوماتك الشخصية إلا على النحو المنصوص عليه في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

تحميل المحتوى إلى موقعنا

عندما تستخدم ميزة تسمح لك بتحميل المحتوى على موقعنا، أو الاتصال بمستخدمين آخرين لموقعنا، يجب عليك الالتزام بمعايير المحتوى المنصوص عليها في سياسة الاستخدام المقبول الخاصة بنا.

أنت تتعهد بأن أي مساهمة من هذا القبيل تتوافق مع تلك المعايير، وستكون مسؤولاً أمامنا وتعوضنا عن أي خرق لهذا الضمان. وهذا يعني أنك ستكون مسؤولاً عن أي خسارة أو ضرر نتعرض له نتيجة لخرقك للضمان.

سيتم اعتبار أي محتوى تقوم بتحميله على موقعنا غير سري وغير مملوك. أنت تحتفظ بجميع حقوق الملكية الخاصة بك في المحتوى الخاص بك، ولكن يتعين عليك منحنا [والمستخدمين الآخرين لموقعنا] ترخيصًا محدودًا لاستخدام هذا المحتوى وتخزينه ونسخه وتوزيعه وإتاحته لأطراف ثالثة. الحقوق التي ترخصها لنا موضحة في الحقوق التي تمنحها لنا لاستخدام المواد التي تقوم بتحميلها أدناه.

لدينا أيضًا الحق في الكشف عن هويتك لأي طرف ثالث يدعي أن أي محتوى قمت بنشره أو تحميله على موقعنا يشكل انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية الخاصة به، أو لحقه في الخصوصية.

لدينا الحق في إزالة أي منشور تقوم بنشره على موقعنا إذا رأينا أن منشورك لا يتوافق مع معايير المحتوى المنصوص عليها في سياسة الاستخدام المقبول الخاصة بنا.

أنت وحدك المسؤول عن تأمين المحتوى الخاص بك وعمل نسخة احتياطية منه.

نحن لا نقوم بتخزين المحتوى الإرهابي.

الحقوق التي تمنحها لنا لاستخدام المواد التي تقوم بتحميلها

عندما تقوم بتحميل أو نشر محتوى على موقعنا، فإنك تمنحنا حقوق استخدام هذا المحتوى بالطريقة التي نراها مناسبة.

نحن لسنا مسؤولين عن الفيروسات ويجب عدم إدخالها.

نحن لا نضمن أن موقعنا سيكون آمنًا أو خاليًا من الأخطاء أو الفيروسات.

أنت مسؤول عن تكوين تكنولوجيا المعلومات وبرامج الكمبيوتر والمنصة الخاصة بك للوصول إلى موقعنا. يجب عليك استخدام برنامج الحماية من الفيروسات الخاص بك.

يجب عليك عدم إساءة استخدام موقعنا عن طريق إدخال الفيروسات أو أحصنة طروادة أو الديدان أو القنابل المنطقية أو غيرها من المواد الضارة أو الضارة من الناحية التكنولوجية عن عمد. يجب ألا تحاول الوصول غير المصرح به إلى موقعنا أو الخادم الذي تم تخزين موقعنا عليه أو أي خادم أو كمبيوتر أو قاعدة بيانات متصلة بموقعنا. يجب ألا تهاجم موقعنا من خلال هجوم رفض الخدمة أو هجوم رفض الخدمة الموزع. من خلال انتهاك هذا الشرط، فإنك ترتكب جريمة جنائية بموجب قانون إساءة استخدام الكمبيوتر لعام 1990. وسنقوم بالإبلاغ عن أي خرق من هذا القبيل إلى سلطات إنفاذ القانون ذات الصلة وسنتعاون مع تلك السلطات من خلال الكشف عن هويتك لهم. وفي حالة حدوث مثل هذا الانتهاك، سيتوقف حقك في استخدام موقعنا على الفور.

قواعد الارتباط بموقعنا

يمكنك الارتباط بصفحتنا الرئيسية، بشرط أن تفعل ذلك بطريقة عادلة وقانونية ولا تضر بسمعتنا أو تستغلها.

لا يجوز لك إنشاء رابط بطريقة توحي بأي شكل من أشكال الارتباط أو الموافقة أو المصادقة من جانبنا حيث لا يوجد ذلك.

لا يجوز لك إنشاء رابط لموقعنا في أي موقع غير مملوك لك.

يجب ألا يتم تأطير موقعنا على أي موقع آخر، ولا يجوز لك إنشاء رابط لأي جزء من موقعنا بخلاف الصفحة الرئيسية.

نحن نحتفظ بالحق في سحب إذن الارتباط دون سابق إنذار.

يجب أن يتوافق موقع الويب الذي ترتبط به من جميع النواحي مع معايير المحتوى المنصوص عليها في سياسة الاستخدام المقبول الخاصة بنا.

إذا كنت ترغب في الارتباط بمحتوى موقعنا أو الاستفادة منه بخلاف ما هو مذكور أعلاه، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف على خط خدمة العملاء لدينا.

ما هي قوانين الدولة التي تنطبق على أي نزاعات؟

إذا كنت مستهلكًا، فيرجى ملاحظة أن شروط الاستخدام هذه وموضوعها وصياغتها تخضع للقانون الإنجليزي. نتفق أنت ونحن على أن محاكم إنجلترا وويلز ستكون لها السلطة القضائية الحصرية باستثناء أنه إذا كنت مقيمًا في أيرلندا الشمالية، فيمكنك أيضًا رفع دعوى في أيرلندا الشمالية، وإذا كنت مقيمًا في اسكتلندا، فيمكنك أيضًا رفع دعوى في اسكتلندا .

إذا كنت تمثل شركة، فإن شروط الاستخدام هذه وموضوعها وصياغتها (وأي نزاعات أو مطالبات غير تعاقدية) تخضع للقانون الإنجليزي. يوافق كلانا على الاختصاص القضائي الحصري لمحاكم إنجلترا وويلز.

علاماتنا التجارية مسجلة

لا يجوز لك استخدام علاماتنا التجارية المسجلة دون موافقتنا، إلا إذا كانت جزءًا من مادة تستخدمها على النحو المسموح به بموجب كيفية استخدام المواد الموجودة على موقعنا أعلاه.

 

سياسة الاستخدام المقبول

ماذا يوجد في هذه الشروط؟

تحدد سياسة الاستخدام المقبول معايير المحتوى التي تنطبق عند تحميل المحتوى على موقعنا، أو الاتصال بمستخدمين آخرين على موقعنا، أو الارتباط بموقعنا، أو التفاعل مع موقعنا بأي طريقة أخرى،

الاستخدامات المحظورة

يمكنك استخدام موقعنا فقط لأغراض مشروعة. لا يجوز لك استخدام موقعنا:

بأي طريقة تنتهك أي قانون أو لائحة محلية أو وطنية أو دولية معمول بها.

بأي طريقة غير قانونية أو احتيالية أو لها أي غرض أو أثر غير قانوني أو احتيالي.

لغرض إيذاء أو محاولة إيذاء القاصرين بأي شكل من الأشكال.

التنمر أو الإهانة أو التخويف أو إذلال أي شخص.

لإرسال أو تلقي أو تحميل أو تنزيل أو استخدام أو إعادة استخدام أي مادة لا تتوافق مع معايير المحتوى الخاصة بنا أدناه.

لنقل أو ضمان إرسال أي إعلان أو مواد ترويجية غير مرغوب فيها أو غير مصرح بها أو أي شكل آخر من أشكال الالتماس المماثل (البريد العشوائي).

لنقل أي بيانات عن قصد، أو إرسال أو تحميل أي مواد تحتوي على فيروسات أو أحصنة طروادة أو الديدان أو القنابل الموقوتة أو أدوات تسجيل ضغطات المفاتيح أو برامج التجسس أو برامج الإعلانات المتسللة أو أي برامج ضارة أخرى أو أكواد كمبيوتر مماثلة مصممة للتأثير سلبًا على تشغيل أي برنامج كمبيوتر أو المعدات.

أنت توافق أيضًا على:

عدم إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أو إعادة بيع أي جزء من موقعنا بما يخالف أحكام شروط استخدام الموقع.

عدم الدخول دون تصريح أو التدخل في أو إتلاف أو تعطيل:

أي جزء من موقعنا؛

أي معدات أو شبكة يتم تخزين موقعنا عليها؛

أي برنامج مستخدم في توفير موقعنا؛ أو

أي معدات أو شبكة أو برامج يملكها أو يستخدمها أي طرف ثالث.

خدمات تفاعلية

قد نقوم من وقت لآخر بتقديم خدمات تفاعلية على موقعنا.

عندما نقدم أي خدمة تفاعلية، سنقدم لك معلومات واضحة حول نوع الخدمة المقدمة، وما إذا كانت خاضعة للإشراف وما هو شكل الإشراف المستخدم (بما في ذلك ما إذا كان بشريًا أو تقنيًا).

سنبذل قصارى جهدنا لتقييم أي مخاطر محتملة على المستخدمين (وخاصة الأطفال) من أطراف ثالثة عند استخدامهم لأي خدمة تفاعلية مقدمة على موقعنا، وسنقرر في كل حالة ما إذا كان من المناسب استخدام الإشراف على الموقع. الخدمة ذات الصلة (بما في ذلك نوع الاعتدال الذي يجب استخدامه) في ضوء تلك المخاطر. ومع ذلك، نحن لسنا ملزمين بالإشراف أو المراقبة أو الإشراف على أي خدمة تفاعلية نقدمها على موقعنا، ونستبعد صراحة مسؤوليتنا عن أي خسارة أو ضرر ينشأ عن استخدام أي خدمة تفاعلية من قبل المستخدم بما يخالف معايير المحتوى الخاصة بنا. سواء كانت الخدمة خاضعة للإشراف أم لا.

إن استخدام أي من خدماتنا التفاعلية مخصص للبالغين فقط.

عندما نقوم بالإشراف على خدمة تفاعلية، سنوفر لك عادةً وسيلة للاتصال بالمشرف، في حالة ظهور مخاوف أو صعوبة.

معايير المحتوى

تنطبق معايير المحتوى هذه على أي وجميع المواد التي تساهم بها في موقعنا (المساهمة)، وعلى أي خدمات تفاعلية مرتبطة بها.

يجب الالتزام بمعايير المحتوى روحًا ونصًا. تنطبق المعايير على كل جزء من أي مساهمة وكذلك على كاملها.

ستحدد شركة Flavour Warehouse Limited، وفقًا لتقديرها، ما إذا كانت المساهمة تنتهك معايير المحتوى.

يجب أن تكون المساهمة:

كن دقيقًا (حيث يذكر الحقائق).

أن تكون صادقة (حيث تنص على الآراء).

الامتثال للقانون المعمول به في إنجلترا وويلز وفي أي بلد يتم نشره منه.

يجب ألا تكون المساهمة:

يكون تشهيرًا بأي شخص.

أن تكون فاحشة أو مسيئة أو بغيضة أو تحريضية.

التنمر أو الإهانة أو التخويف أو الإذلال.

الترويج للمواد الجنسية الصريحة.

تضمين مواد الاعتداء الجنسي على الأطفال.

تشجيع العنف.

تعزيز التمييز على أساس العرق أو الجنس أو الدين أو الجنسية أو الإعاقة أو التوجه الجنسي أو العمر.

انتهاك أي حقوق نشر أو حقوق قاعدة بيانات أو علامة تجارية لأي شخص آخر.

من المحتمل أن يخدع أي شخص.

خرق أي واجب قانوني مستحق لطرف ثالث، مثل الواجب التعاقدي أو واجب الثقة.

الترويج لأي نشاط غير قانوني.

كن في ازدراء المحكمة.

التهديد أو الإساءة أو انتهاك خصوصية أخرى ، أو التسبب في إزعاج أو إزعاج أو قلق لا داعي له.

من المحتمل أن تقوم بمضايقة أو إزعاج أو إحراج أو إنذار أو إزعاج أي شخص آخر.

انتحال شخصية أي شخص، أو تحريف هويتك أو انتمائك لأي شخص.

أعط انطباعًا بأن المساهمة صادرة من شركة Flavor Warehouse Limited، إذا لم يكن الأمر كذلك.

الدعوة أو الترويج أو تحريض أي طرف على ارتكاب أو المساعدة في أي عمل غير قانوني أو إجرامي مثل (على سبيل المثال فقط) انتهاك حقوق الطبع والنشر أو إساءة استخدام الكمبيوتر.

تحتوي على بيان تعرفه أو تعتقده، أو لديك أسباب معقولة للاعتقاد، أن أفراد الجمهور الذين تم نشر البيان لهم، أو سيتم نشره، من المرجح أن يفهموا على أنه تشجيع مباشر أو غير مباشر أو أي حافز آخر لارتكاب الجريمة، الإعداد أو التحريض على أعمال إرهابية.

تحتوي على أي إعلان أو ترويج لأي خدمات أو روابط ويب لمواقع أخرى.

خرق هذه السياسة

عندما نرى حدوث انتهاك لسياسة الاستخدام المقبول، يجوز لنا اتخاذ الإجراء الذي نراه مناسبًا.

يشكل عدم الالتزام بسياسة الاستخدام المقبول هذه انتهاكًا ماديًا لشروط الاستخدام التي يُسمح لك بموجبها باستخدام موقعنا، وقد يؤدي إلى اتخاذنا جميع أو أي من الإجراءات التالية:

السحب الفوري أو المؤقت أو الدائم لحقك في استخدام موقعنا.

الإزالة الفورية أو المؤقتة أو الدائمة لأي مساهمة قمت بتحميلها على موقعنا.

الموضوع تحذيري لك.

الإجراءات القانونية ضدك لسداد جميع التكاليف على أساس التعويض (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التكاليف الإدارية والقانونية المعقولة) الناتجة عن الانتهاك.

إجراء قانوني آخر ضدك.

الكشف عن هذه المعلومات إلى سلطات إنفاذ القانون عندما نرى أنه ضروري أو كما يقتضي القانون.

نحن نستبعد مسؤوليتنا عن جميع الإجراءات التي قد نتخذها ردًا على انتهاكات سياسة الاستخدام المقبول هذه. لا تقتصر الإجراءات التي قد نتخذها على تلك الموضحة أعلاه، ويجوز لنا اتخاذ أي إجراء آخر نراه مناسبًا بشكل معقول.

ما هي قوانين الدولة التي تنطبق على أي نزاعات؟

إذا كنت مستهلكًا، فيرجى ملاحظة أن شروط هذه السياسة وموضوعها وصياغتها تخضع للقانون الإنجليزي. نتفق أنت ونحن على أن محاكم إنجلترا وويلز ستكون لها السلطة القضائية الحصرية باستثناء أنه إذا كنت مقيمًا في أيرلندا الشمالية، فيمكنك أيضًا رفع دعوى في أيرلندا الشمالية، وإذا كنت مقيمًا في اسكتلندا، فيمكنك أيضًا رفع دعوى في اسكتلندا .

إذا كنت تمثل شركة، فإن شروط هذه السياسة وموضوعها وتكوينها (وأي نزاعات أو مطالبات غير تعاقدية) تخضع للقانون الإنجليزي. يوافق كلانا على الاختصاص القضائي الحصري لمحاكم إنجلترا وويلز.

 

شروط وأحكام سياسة البيع

1. هذه الشروط

1.1 ما تغطيه هذه المصطلحات هذه هي الشروط والأحكام التي نقوم بموجبها بتوريد المنتجات لك. تنطبق على مبيعات المستهلكين فقط.

1.2 لماذا يجب عليك قراءتها يرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل تقديم طلبك إلينا. تخبرك هذه الشروط كيف سنقدم لك المنتجات، وكيف يمكننا أن نغير العقد أو ننهيه، وماذا نفعل إذا كانت هناك مشكلة وغيرها من المعلومات المهمة. إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ في هذه الشروط، يرجى الاتصال بنا للمناقشة.

2. معلومات حول كيفية الاتصال بنا

 2.1 كيفية الاتصال بنا. يمكنك الاتصال بنا عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا أو عن طريق مراسلتنا على عنوان مكتبنا المسجل أعلاه أو عن طريق البريد الإلكتروني على customerservice@lostmaryuae.com .

2.2 كيف يمكننا الاتصال بك. إذا كان علينا الاتصال بك، فسنقوم بذلك عبر الهاتف أو عن طريق الكتابة إليك على عنوان البريد الإلكتروني أو العنوان البريدي الذي قدمته لنا في طلبك.

2. 3 "الكتابة" تشمل رسائل البريد الإلكتروني. عندما نستخدم الكلمات "كتابة" أو "مكتوبة" في هذه المصطلحات، فإن ذلك يشمل رسائل البريد الإلكتروني.

3. الأهلية

3.1 منتجاتنا متاحة فقط للأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. من خلال تقديم طلبك لمنتجاتنا، فإنك تؤكد أن عمرك يزيد عن 18 عامًا.

3.2 قد نقوم بإجراء تحقق عشوائي للتحقق من عمرك، على سبيل المثال عن طريق طلب إثبات الهوية، وفي حالة قررنا أنه غير مسموح لك قانونًا بطلب المنتجات، أو أنك رفضت تقديم هذا التحقق، فيحق لنا إنهاء العقد دون سابق إنذار.

4. عقدنا معك

4.1 كيف سنقبل طلبك. سيتم قبولنا لطلبك عندما نرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لقبوله، وعندها سيتم إنشاء عقد بينك وبيننا.

4.2 إذا لم نتمكن من قبول طلبك. إذا لم نتمكن من قبول طلبك، فسنبلغك بذلك كتابيًا ولن نفرض عليك رسومًا مقابل المنتج. قد يكون هذا بسبب نفاد المخزون من المنتج، أو بسبب القيود غير المتوقعة على مواردنا التي لم نتمكن من التخطيط لها بشكل معقول، أو لأننا حددنا خطأ في سعر المنتج أو وصفه، أو لأننا غير قادرين على الوفاء بالموعد النهائي للتسليم لقد حددت.

4.3 رقم طلبك. سنقوم بتعيين رقم الطلب لطلبك ونخبرك به عندما نقبل طلبك. سيكون من المفيد لنا أن تخبرنا برقم الطلب عندما تتصل بنا بشأن طلبك.

5. منتجاتنا

5.1 قد تختلف المنتجات قليلاً عن صورها. صور المنتجات الموجودة على موقعنا هي لأغراض توضيحية فقط. على الرغم من أننا بذلنا قصارى جهدنا لعرض الألوان بدقة، إلا أنه لا يمكننا ضمان أن يعكس عرض الألوان على الجهاز لون المنتجات بدقة. قد يختلف منتجك قليلاً عن تلك الصور.

5.2 قد تختلف عبوة المنتج. قد تختلف عبوة المنتج عما هو موضح في الصور الموجودة على موقعنا.

6. حقوقك في إجراء التغييرات

إذا كنت ترغب في إجراء تغيير على المنتج الذي طلبته، يرجى الاتصال بنا. سنخبرك إذا كان التغيير ممكنًا. إذا كان ذلك ممكنًا، فسنخبرك بأي تغييرات تطرأ على سعر المنتج أو توقيت التوريد أو أي شيء آخر قد يكون ضروريًا نتيجة للتغيير المطلوب ونطلب منك تأكيد ما إذا كنت ترغب في المضي قدمًا في عملية الشراء. يتغير. إذا لم نتمكن من إجراء التغيير أو كانت عواقب إجراء التغيير غير مقبولة بالنسبة لك، فقد ترغب في إنهاء العقد (راجع البند 9 - حقوقك في إنهاء العقد).

7. حقوقنا في إجراء التغييرات

7.1 تغييرات طفيفة على المنتجات. يجوز لنا تغيير المنتج:

7.1.1 لتعكس التغييرات في القوانين والمتطلبات التنظيمية ذات الصلة؛ و

7.1.2 لتنفيذ تعديلات وتحسينات فنية طفيفة، على سبيل المثال لمعالجة تهديد الأمن أو السلامة. لن تؤثر هذه التغييرات على استخدامك للمنتج.

7.2 تغييرات أكثر أهمية على المنتجات وهذه الشروط. بالإضافة إلى ذلك، وكما أبلغناك في وصف المنتج على موقعنا، قد نقوم بإجراء تغييرات على هذه الشروط أو المنتج، ولكن إذا قمنا بذلك فسوف نقوم بإعلامك ويمكنك بعد ذلك الاتصال بنا لإنهاء العقد قبل التغييرات تدخل حيز التنفيذ وتسترد أموالك مقابل أي منتجات تم دفع ثمنها ولكن لم يتم استلامها.

8. توفير المنتجات

8.1 تكاليف التسليم. ستكون تكاليف التسليم كما هي معروضة لك على موقعنا.

8.2 متى سنقدم المنتجات. أثناء عملية الطلب، سوف نتصل بك لنخبرك بتاريخ التسليم المتوقع، والذي سيكون في غضون 30 يوم عمل بعد اليوم الذي نقبل فيه طلبك (إذا كان داخل المملكة المتحدة). تختلف أوقات التسليم الدولية من بلد إلى آخر

8.3 نحن لسنا مسؤولين عن التأخير الخارج عن سيطرتنا. إذا تأخر توريدنا للمنتجات بسبب حدث خارج عن سيطرتنا، فسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن لإعلامك وسنتخذ الخطوات اللازمة لتقليل تأثير التأخير. شريطة أن نفعل ذلك، لن نكون مسؤولين عن التأخير الناجم عن الحدث، ولكن إذا كان هناك خطر حدوث تأخير كبير، فيمكنك الاتصال بنا لإنهاء العقد واسترداد أموالك مقابل أي منتجات دفعت ثمنها ولكن لم تستلمها.

8.4 إذا لم تكن في المنزل عند تسليم المنتج. إذا لم يكن هناك أحد في عنوانك لاستلام المنتجات ولا يمكن إرسال المنتجات من خلال صندوق البريد الخاص بك، فسنترك لك ملاحظة تخبرك بكيفية إعادة ترتيب التسليم أو جمع المنتجات من مستودع محلي.

8.5 إذا لم تقم بإعادة ترتيب التسليم. إذا لم تقم بإعادة ترتيب التسليم أو جمعها من مستودع التسليم، بعد فشل التسليم إليك، فسنتصل بك للحصول على مزيد من التعليمات وقد نفرض عليك تكاليف التخزين وأي تكاليف توصيل أخرى. إذا لم نتمكن، على الرغم من جهودنا المعقولة، من الاتصال بك أو إعادة ترتيب التسليم أو الاستلام، فقد نقوم بإنهاء العقد وسيتم تطبيق البند 11.2.

8.6 حقوقك القانونية إذا قمنا بتسليم البضائع في وقت متأخر. لديك حقوق قانونية إذا قمنا بتسليم أي بضائع في وقت متأخر. إذا فاتنا الموعد النهائي لتسليم أي سلعة، فيمكنك التعامل مع العقد على أنه منتهٍ على الفور إذا انطبق أي مما يلي:

8.6.1 لقد رفضنا تسليم البضائع؛

8.6.2 كان التسليم في الموعد النهائي للتسليم أمرًا ضروريًا (مع مراعاة جميع الظروف ذات الصلة)؛ أو

8.6.3 لقد أخبرتنا قبل أن نقبل طلبك أن التسليم خلال الموعد النهائي للتسليم أمر ضروري.

8.7 تحديد موعد نهائي جديد للتسليم. إذا كنت لا ترغب في التعامل مع العقد على أنه انتهى على الفور، أو ليس لديك الحق في القيام بذلك بموجب البند 8.6، فيمكنك منحنا موعدًا نهائيًا جديدًا للتسليم، والذي يجب أن يكون معقولًا، ويمكنك التعامل مع العقد في النهاية إذا لم نلتزم بالموعد النهائي الجديد.

8.8 إنهاء العقد بسبب تأخر التسليم. إذا اخترت التعامل مع العقد على أنه نهاية التسليم المتأخر بموجب البند 5 أو البند 6، فيمكنك إلغاء طلبك لأي من البضائع أو رفض البضائع التي تم تسليمها. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك رفض أو إلغاء الطلب لبعض هذه السلع (وليس جميعها)، إلا إذا كان تقسيمها سيؤدي إلى تقليل قيمتها. وبعد ذلك سوف نقوم برد أي مبالغ قمت بدفعها لنا مقابل البضائع الملغاة وتسليمها. إذا تم تسليم البضائع إليك، فيجب عليك إما إعادتها شخصيًا إلى حيث اشتريتها، أو إعادتها إلينا بالبريد. سوف ندفع تكاليف البريد أو التجميع.

8.9 عندما تصبح مسؤولاً عن البضائع. ستكون مسؤوليتك هي المنتج الذي يعتبر سلعة من وقت تسليم المنتج إلى العنوان الذي قدمته لنا.

8.10 عندما تمتلك البضائع. أنت تمتلك منتجًا يتم اعتباره سلعة بمجرد تلقينا الدفع بالكامل.

8.11 ماذا سيحدث إذا لم تقدم لنا المعلومات المطلوبة. قد نحتاج إلى معلومات معينة منك حتى نتمكن من توفير المنتجات لك، على سبيل المثال، الاسم والعنوان وإثبات العمر. إذا كان الأمر كذلك، فسيتم ذكر ذلك في وصف المنتجات على موقعنا. سوف نتصل بك لنطلب منك هذه المعلومات. إذا لم تزودنا بهذه المعلومات خلال فترة زمنية معقولة من طلبنا لها، أو إذا قدمت لنا معلومات غير كاملة أو غير صحيحة، فيجوز لنا إما إنهاء العقد (وسوف يتم تطبيق البند 11.2) أو فرض رسوم إضافية بمبلغ معقول لتعويضنا عن أي عمل إضافي مطلوب نتيجة لذلك. لن نكون مسؤولين عن توريد المنتجات في وقت متأخر أو عدم توريد أي جزء منها إذا كان ذلك بسبب عدم إعطائنا المعلومات التي نحتاجها خلال فترة زمنية معقولة من طلبنا لها.

8.12 أسباب تعليق توريد المنتجات إليك. قد نضطر إلى تعليق توريد المنتج من أجل:

8.12.1 التعامل مع المشكلات الفنية أو إجراء تغييرات فنية طفيفة؛

8.12.2 تحديث المنتج ليعكس التغييرات في القوانين والمتطلبات التنظيمية ذات الصلة؛

8.12.3 إجراء تغييرات على المنتج وفقًا لطلبك أو حسب إخطارنا لك (راجع البند 7).

8.13 حقوقك إذا قمنا بتعليق توريد المنتجات. سوف نتصل بك مسبقًا لإبلاغك بأننا سنعلق توريد المنتج، ما لم تكن المشكلة عاجلة أو طارئة. إذا اضطررنا إلى تعليق المنتج لمدة تزيد عن شهر واحد في أي فترة، فسنقوم بتعديل السعر بحيث لا تدفع مقابل المنتجات أثناء تعليقها. يمكنك التواصل معنا لإنهاء العقد الخاص بالمنتج إذا قمنا بإيقافه، أو إخبارك بأننا سنقوم بإيقافه، في كل حالة لمدة تزيد عن شهرين وسنقوم برد أي مبالغ قمت بدفعها مقدمًا مقابل المنتج فيما يتعلق بالفترة التالية لإنهاء العقد.

8.14 العناصر المفقودة أو التالفة. في حالة تلف أحد العناصر أو فقدانه من طلبك، يجب عليك إبلاغ فريق خدمة العملاء لدينا في غضون 24 ساعة من استلام البضائع، مع تقديم التفاصيل الكاملة للطلب والعناصر المفقودة. ولن يتم قبول أي مطالبات يتم تقديمها بعد هذه الفترة الزمنية. يُرجى عدم التخلص من أي منتجات قبل الإبلاغ عن المشكلة، حيث قد نطلب أرقام الدفعات والأدلة الفوتوغرافية و/أو نطلب إعادة العنصر التالف إلينا. بعد التحقيق، سنقوم بتزويد أي منتجات مفقودة / تالفة أو إرجاع المبالغ المدفوعة مقابل العناصر التي لم يتم استلامها. إذا تبين أن البضائع قد تضررت بسبب سوء الاستخدام أو التلف العرضي أو البلى، فلن نصدر بديلاً أو نرفع رصيدًا / استردادًا وستكون مسؤولاً عن جميع التكاليف المتكبدة عند إعادة البضائع إلينا.

9. حقوقك في إنهاء العقد

9.1 يمكنك إنهاء عقدك معنا في بعض الظروف. ستعتمد حقوقك عند إنهاء العقد على ما اشتريته، وما إذا كان هناك أي خطأ فيه، وكيفية أدائنا ومتى تقرر إنهاء العقد:

9.1.1 إذا كان ما اشتريته معيبًا أو تم وصفه بشكل غير دقيق، فقد يكون لديك الحق القانوني في إنهاء العقد (أو إصلاح المنتج أو استبداله أو استرداد بعض أو كل أموالك)، راجع البند 12 وارجع إلى إرجاعات الضمان الخاصة بنا سياسة

9.1.2 إذا كنت ترغب في إنهاء العقد بسبب شيء قمنا به أو أخبرناك بأننا سنقوم بذلك، راجع البند 9.2؛

9.1.3 إذا كنت قد غيرت رأيك للتو بشأن المنتج، فراجع البند 9.3. قد تتمكن من استرداد أموالك إذا كنت ضمن فترة التهدئة، ولكن قد يخضع ذلك لخصومات وسيتعين عليك دفع تكاليف إرجاع أي سلع؛

9.1.4 في جميع الحالات الأخرى (إذا لم نكن مخطئين وليس هناك حق في تغيير رأيك)، راجع البند 9.4

9.2 إنهاء العقد بسبب شيء قمنا به أو سنفعله. إذا قمت بإنهاء العقد لسبب منصوص عليه في 9.2.1 إلى 9.2.5 أدناه، فسينتهي العقد على الفور وسنقوم برد أموالك بالكامل مقابل أي منتجات لم يتم تقديمها. الأسباب هي:

9.2.1 لقد أخبرناك عن تغيير قادم للمنتج أو هذه الشروط التي لا توافق عليها (راجع البند 7.2)؛

9.2.2 أخبرناك بوجود خطأ في سعر أو وصف المنتج الذي طلبته ولا ترغب في المتابعة؛

9.2.3 هناك خطر أن يتأخر توريد المنتجات بشكل كبير بسبب أحداث خارجة عن سيطرتنا؛

9.2.4 لقد قمنا بتعليق توريد المنتجات لأسباب فنية، أو أبلغناك بأننا سنقوم بتعليقها لأسباب فنية، في كل حالة لمدة تزيد عن أسبوع واحد؛ أو

9.2.5 لديك الحق القانوني في إنهاء العقد بسبب خطأ ارتكبناه (بما في ذلك تأخرنا في التسليم (انظر البند 8.6).

9.3 ممارسة حقك في تغيير رأيك (لوائح عقود المستهلك لعام 2013). بالنسبة لمعظم المنتجات التي يتم شراؤها عبر الإنترنت، لديك الحق القانوني في تغيير رأيك خلال 14 يومًا واسترداد أموالك.

9.3.1 ليس لديك الحق في تغيير رأيك فيما يتعلق بما يلي:

9.3.1.1 المنتجات المختومة لأغراض الحماية الصحية أو النظافة. السجائر الإلكترونية، والكليرومايزر، والرذاذات (المعروفة أيضًا بالملفات أو الرؤوس)، والقرون والخزانات هي منتجات يتم تناولها عن طريق الفم، وبمجرد فتحها أو استخدامها لا يمكن إرجاعها لأسباب تتعلق بالنظافة والسلامة ما لم تكن معيبة؛

9.3.1.2 المنتجات القابلة للتلف أو المعرضة للتدهور أو انتهاء الصلاحية بسرعة. يتم تصنيف السائل الإلكتروني على أنه منتج قابل للتلف ولا يمكن إرجاعه إلا إذا كان معيبًا. في حالة سماحنا لك، وفقًا لتقديرنا الخاص، بإرجاع هذا المنتج، فقد نقوم بتخفيض المبلغ المسترد الخاص بك ليعكس أي تخفيض في قيمة المنتجات اعتمادًا على حالتها، وبناءً على تعاملك معها؛

9.3.1.3 أي منتجات تختلط بشكل لا يمكن فصله مع عناصر أخرى بعد تسليمها.

9.3.2 عندما تمارس حقوقك بموجب هذا البند، يجب عليك

9.3.2.1 قم بإخطارنا بنيتك في الإلغاء، عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على customerservice@lostmaryuae.com . في بعض الحالات، سيتم إعطاؤك رقم ترخيص إرجاع البضائع (RMA) الذي يجب تضمينه مع العناصر المرتجعة. يجوز التخلص من أي مرتجعات غير مرغوب فيها أو غير مصرح بها دون أي مسؤولية إضافية علينا لاسترداد الأموال.

9.3.2.2 إرجاع جميع البضائع بأمان على نفقتك الخاصة (ما لم تكن المنتجات معيبة)، وغير مفتوحة وغير مستخدمة في العبوة الأصلية لتحديد عنوان الإرجاع (اتصل بنا).

9.3.2.3 قم بتضمين جميع الوثائق والاسم الكامل ورقم الطلب وسبب الإرجاع، بما في ذلك RMA حيثما ينطبق ذلك.

9.3.2.4 إرسال المرتجعات عبر طريقة تسليم مسجلة، مؤمنة بالكامل لكامل قيمة البضائع، مع ضمان دفع مبلغ البريد الصحيح. من واجبك أن تعتني بأي سلعة بشكل معقول أثناء وجودها في حوزتك. لن نكون مسؤولين عن أي عناصر مفقودة في البريد.

9.3.2.5 التأكد من استلامنا لجميع المرتجعات خلال 10 أيام عمل من الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا. إذا لم يتم إرجاع المنتج خلال هذا الإطار الزمني، فقد لا نتمكن من قبوله.

9.3.2.6 السماح بما يصل إلى 5 أيام عمل لفحص العناصر وإرسال الاستبدال أو إصدار الائتمان/استرداد الأموال.

9.4 إنهاء العقد عندما لا نكون مخطئين ولا يكون هناك حق في تغيير رأيك. إذا لم نكن مخطئين وليس لديك الحق في تغيير رأيك (انظر البند 9.1)، فقد يظل بإمكانك إنهاء العقد قبل اكتماله، ولكن قد يتعين عليك دفع تعويض لنا. إذا كنت تريد إنهاء العقد قبل أن نرسل إليك العناصر، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على customerservice@lostmaryuae.com . إذا تمكنا من إنهاء العقد، فسنقوم برد أي مبالغ دفعتها أنت مقابل منتجات لم يتم توفيرها ولكن يجوز لنا أن نخصم من هذا المبلغ المسترد (أو، إذا لم تقم بدفع دفعة مقدمة، نفرض عليك) تعويضًا معقولًا عن صافي التكاليف التي سنقوم بها تتكبدها نتيجة لإنهاء العقد.

10. كيفية إنهاء العقد معنا (بما في ذلك إذا قمت بتغيير رأيك)

10.1 أخبرنا برغبتك في إنهاء العقد. لإنهاء العقد معنا، يرجى إعلامنا بذلك عن طريق القيام بأحد الإجراءات التالية:

10.1.1 الهاتف أو البريد الإلكتروني. اتصل بخدمة العملاء على الرقم المقدم أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على customerservice@lostmaryuae.com . يرجى تقديم اسمك وعنوان منزلك وتفاصيل الطلب، ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني، حيثما كان ذلك متاحًا.

10.1.2 عبر الإنترنت. أكمل النموذج على موقعنا.

10.1.3 عن طريق البريد. اطبع النموذج عبر الإنترنت وأرسله إلينا على العنوان الموجود في النموذج. أو ببساطة راسلنا على عنوان المكتب المسجل، بما في ذلك تفاصيل ما اشتريته ومتى طلبته أو استلمته واسمك وعنوانك.

10.2 إرجاع المنتجات بعد انتهاء العقد. إذا قمت بإنهاء العقد لأي سبب من الأسباب بعد إرسال المنتجات إليك أو استلامها، فيجب عليك إعادتها إلينا. يجب عليك إرسالها إلينا مرة أخرى على عنوان المكتب المسجل أو (إذا لم تكن مناسبة للنشر) اسمح لنا بجمعها منك. يجب عليك اتباع التعليمات المقدمة من فريق خدمة العملاء لدينا لإعادة أي منتجات. إذا كنت تمارس حقك في تغيير رأيك، فيجب عليك الالتزام بالبند 9.3.

10.3 متى سندفع تكاليف الإرجاع. سندفع تكاليف الإرجاع فقط في حالة تلف المنتج، بموجب البند 9.1.1 وفي بعض الظروف بموجب البند 9.1.2:

10.4 ما نتقاضاه مقابل التحصيل. إذا كنت مسؤولاً عن تكاليف الإرجاع وقمنا بتحصيل المنتج منك، فسوف نحملك التكلفة المباشرة للتحصيل.

10.5 كيف سنرد لك أموالك. سوف نقوم برد السعر الذي دفعته مقابل المنتجات، من خلال الطريقة التي استخدمتها للدفع. ومع ذلك، قد نقوم بإجراء خصومات من السعر، كما هو موضح أدناه.

10.6 الخصومات من المبالغ المستردة إذا كنت تمارس حقك في تغيير رأيك. إذا كنت تمارس حقك في تغيير رأيك: يجوز لنا تقليل المبلغ المسترد للسعر (باستثناء تكاليف التسليم) ليعكس أي تخفيض في قيمة البضائع، إذا كان ذلك بسبب تعاملك معها بطريقة لا مسموح به في متجر. إذا رددنا لك السعر المدفوع قبل أن نتمكن من فحص البضائع واكتشفنا لاحقًا أنك تعاملت معها بطريقة غير مقبولة، فيجب عليك أن تدفع لنا مبلغًا مناسبًا.

10.7 متى سيتم استرداد أموالك. وسوف نقوم برد أي مبالغ مستحقة لك في أقرب وقت ممكن. إذا كنت تمارس حقك في تغيير رأيك، فسيتم استرداد أموالك خلال 14 يومًا من اليوم الذي نستلم فيه المنتج منك، أو، إذا كان ذلك سابقًا، من اليوم الذي تقدم فيه لنا الدليل على أنك أرسلته المنتج يعود إلينا. للحصول على معلومات حول كيفية إرجاع المنتج إلينا، راجع البند 9.2.

11. حقوقنا في إنهاء العقد

11.1 يجوز لنا إنهاء العقد في حالة انتهاكه. يجوز لنا إنهاء العقد الخاص بالمنتج في أي وقت عن طريق الكتابة إليك إذا:

11.1.1 لم تقم بسداد أي دفعة لنا عند استحقاقها، ولم تقم بالسداد خلال 14 يومًا من تذكيرنا لك بأن الدفع مستحق؛

11.1.2 أنك لا تقوم، خلال فترة زمنية معقولة من طلبنا لذلك، بتزويدنا بالمعلومات الضرورية لنا لتقديم المنتجات، على سبيل المثال إثبات العمر؛

11.1.3 أنك لا تسمح لنا، خلال فترة زمنية معقولة، بتسليم المنتجات إليك أو استلامها منا؛

11.2 يجب عليك تعويضنا في حالة فسخ العقد. إذا قمنا بإنهاء العقد في الحالات المنصوص عليها في البند 11.1، فسوف نقوم برد أي أموال دفعتها مقدمًا مقابل المنتجات التي لم نقدمها، ولكن يجوز لنا خصم أو تحصيل تعويض معقول منك عن صافي التكاليف التي سنتكبدها نتيجة لجهودك. كسر العقد

11.3 يجوز لنا سحب المنتج. قد نكتب إليك لإعلامك بأننا سنتوقف عن تقديم المنتج. سنخبرك مسبقًا بإيقافنا توريد المنتج وسنقوم برد أي مبالغ دفعتها مقدمًا مقابل المنتجات التي لن يتم توفيرها.

12. في حالة وجود مشكلة بالمنتج

12.1 كيف تخبرنا عن المشاكل. إذا كان لديك أي أسئلة أو شكاوى حول المنتج، يرجى الاتصال بنا. يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على الرقم المذكور أعلاه أو مراسلتنا على عنوان بريدنا الإلكتروني أو عنوان مكتبنا المسجل.

12.2 ملخص حقوقك القانونية. سنقوم بتوريد المنتجات التي تتوافق مع هذا العقد. يرجى الرجوع إلى سياسة إرجاع الضمان التفصيلية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل

12.3 التزامك بإرجاع المنتجات المرفوضة. إذا كنت ترغب في ممارسة حقوقك القانونية في رفض المنتجات، فيجب عليك إما إعادتها شخصيًا إلى المكان الذي اشتريتها فيه، أو إعادة إرسالها إلينا أو (إذا لم تكن مناسبة للنشر) السماح لنا بجمعها منك. سنقوم برد تكاليف البريد أو ملصق التجميع أو ترتيب التجميع.

13. السعر والدفع

13.1 مكان العثور على سعر المنتج. سيكون سعر المنتج (الذي يشمل ضريبة القيمة المضافة) هو السعر المشار إليه في صفحات الطلب عند تقديم طلبك. نحن نبذل كل العناية المعقولة لضمان صحة سعر المنتج الذي تم إبلاغك به. ومع ذلك، يرجى الاطلاع على البند 13.3 لمعرفة ما يحدث إذا اكتشفنا خطأ في سعر المنتج الذي طلبته.

13.2 سنقوم بتمرير التغييرات في معدل ضريبة القيمة المضافة. إذا تغير معدل ضريبة القيمة المضافة بين تاريخ طلبك وتاريخ توريد المنتج، فسنقوم بتعديل معدل ضريبة القيمة المضافة التي تدفعها، إلا إذا كنت قد دفعت بالفعل ثمن المنتج بالكامل قبل أن يسري التغيير في معدل ضريبة القيمة المضافة.

13.3 ماذا يحدث إذا أخطأنا في السعر. من الممكن دائمًا، على الرغم من بذل قصارى جهدنا، أن يتم تسعير بعض المنتجات التي نبيعها بشكل غير صحيح. سوف نقوم عادةً بالتحقق من الأسعار قبل قبول طلبك، بحيث عندما يكون السعر الصحيح للمنتج في تاريخ طلبك أقل من السعر المعلن لدينا في تاريخ طلبك، فسوف نقوم بتحصيل المبلغ الأقل. إذا كان السعر الصحيح للمنتج في تاريخ طلبك أعلى من السعر المحدد لك، فسنتصل بك للحصول على تعليماتك قبل أن نقبل طلبك. إذا قبلنا طلبك وقمنا بمعالجته عندما يكون خطأ التسعير واضحًا ولا لبس فيه ، وكان من الممكن أن تعترف به بشكل معقول على أنه خطأ في التسعير، فيجوز لنا إنهاء العقد، ورد أي مبالغ دفعتها لك، والمطالبة بإعادة أي سلع مقدمة إليك أنت.

13.4 متى يجب عليك الدفع وكيف يجب عليك الدفع. نحن نقبل الدفع بجميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية. يعتمد الوقت الذي يتعين عليك فيه الدفع على المنتج الذي تشتريه، ولكن عادةً يجب عليك دفع ثمن المنتجات عند تقديم الطلب.

13.5 يمكننا تحصيل فائدة إذا تأخرت في السداد. إذا لم تقم بسداد أي دفعة لنا بحلول تاريخ الاستحقاق، فقد نفرض عليك فائدة على المبلغ المتأخر بمعدل 4% سنويًا أعلى من سعر الإقراض الأساسي لبنك باركليز من وقت لآخر. وتستحق هذه الفائدة بشكل يومي من تاريخ الاستحقاق وحتى تاريخ السداد الفعلي للمبلغ المتأخر، سواء قبل الحكم أو بعده. يجب عليك أن تدفع لنا الفائدة مع أي مبلغ متأخر.

14. مسؤوليتنا عن الخسارة أو الضرر الذي لحق بك

14.1 نحن مسؤولون أمامك عن الخسائر والأضرار المتوقعة التي نسببها. إذا فشلنا في الالتزام بهذه الشروط، فإننا مسؤولون عن الخسارة أو الضرر الذي تتكبده والذي يعد نتيجة متوقعة لخرقنا لهذا العقد أو فشلنا في استخدام العناية والمهارة المعقولة، لكننا لسنا مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر غير متوقع. تكون الخسارة أو الضرر متوقعًا إذا كان من الواضح أنه سيحدث أو إذا كنا نعلم نحن وأنت، في وقت إبرام العقد، أنه قد يحدث، على سبيل المثال، إذا ناقشت الأمر معنا أثناء عملية البيع.

14.2 نحن لا نستبعد أو نحد بأي شكل من الأشكال من مسؤوليتنا تجاهك عندما يكون القيام بذلك غير قانوني. وهذا يشمل المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالنا أو إهمال موظفينا أو وكلائنا أو المقاولين من الباطن لدينا؛ بسبب الاحتيال أو التحريف الاحتيالي؛ لانتهاك حقوقك القانونية فيما يتعلق بالمنتجات؛ وبالنسبة للمنتجات المعيبة بموجب قانون حماية المستهلك لعام 1987

14.3 نحن لسنا مسؤولين عن الخسائر التجارية. نحن توريد المنتجات للاستخدام المنزلي والخاص فقط. إذا كنت تستخدم المنتجات لأي غرض تجاري أو تجاري أو إعادة بيع، فلن نتحمل أي مسؤولية تجاهك عن أي خسارة في الأرباح أو خسارة الأعمال أو انقطاع الأعمال أو خسارة فرص العمل، وسيتم اعتبار الشروط والأحكام المختلفة تنطبق عليك.

15. كيف يمكننا استخدام معلوماتك الشخصية

لن نستخدم معلوماتك الشخصية إلا على النحو المنصوص عليه في سياسة الخصوصية الخاصة بنا

16. مصطلحات مهمة أخرى

16.1 يجوز لنا نقل هذه الاتفاقية إلى شخص آخر. يجوز لنا نقل حقوقنا والتزاماتنا بموجب هذه الشروط إلى منظمة أخرى . سوف نتصل بك لإعلامك إذا كنا نخطط للقيام بذلك. إذا لم تكن راضيًا عن عملية النقل، فيمكنك الاتصال بنا لإنهاء العقد في غضون 7 أيام من إخبارنا لك بذلك وسنقوم برد أي مدفوعات قمت بدفعها مسبقًا مقابل المنتجات غير المقدمة.

16.2 أنت بحاجة إلى موافقتنا لنقل حقوقك إلى شخص آخر. لا يجوز لك نقل حقوقك أو التزاماتك بموجب هذه الشروط إلى شخص آخر إلا إذا وافقنا على ذلك كتابيًا.

16.3 لا يتمتع أي شخص آخر بأي حقوق بموجب هذا العقد (باستثناء الشخص الذي تمرر الضمان إليه). هذا العقد بيننا وبينكم. ولا يجوز لأي شخص آخر أن يكون له أي حقوق في تنفيذ أي من شروطه.

16.4 إذا وجدت المحكمة أن جزءًا من هذا العقد غير قانوني، فسيظل الباقي ساريًا. تعمل كل فقرة من فقرات هذه الشروط بشكل منفصل. إذا قررت أي محكمة أو سلطة ذات صلة أن أيًا منها غير قانوني، فستظل الفقرات المتبقية سارية المفعول والتأثير الكامل.

16.5 حتى لو تأخرنا في تنفيذ هذا العقد، فلا يزال بإمكاننا تنفيذه لاحقًا. إذا لم نصر على الفور على قيامك بأي شيء مطلوب منك القيام به بموجب هذه الشروط، أو إذا تأخرنا في اتخاذ خطوات ضدك فيما يتعلق بخرق هذا العقد، فهذا لا يعني أنه ليس عليك القيام بهذه الأشياء و ولن يمنعنا من اتخاذ خطوات ضدك في وقت لاحق. على سبيل المثال، إذا فاتتك إحدى الدفعات ولم نلاحقك ولكننا واصلنا تقديم المنتجات، فلا يزال بإمكاننا أن نطلب منك إجراء الدفع في تاريخ لاحق.

16.6 ما هي القوانين التي تنطبق على هذا العقد وأين يمكنك رفع الإجراءات القانونية؟ تخضع هذه الشروط للقانون الإنجليزي ويمكنك رفع دعاوى قانونية فيما يتعلق بالمنتجات في المحاكم الإنجليزية. إذا كنت تعيش في اسكتلندا، فيمكنك رفع دعوى قانونية فيما يتعلق بالمنتجات في المحاكم الاسكتلندية أو الإنجليزية. إذا كنت تعيش في أيرلندا الشمالية، فيمكنك رفع دعوى قانونية فيما يتعلق بالمنتجات إما في المحاكم الأيرلندية الشمالية أو المحاكم الإنجليزية.

17. لوائح CLP

17.1 3 ملغ، 6 ملغ، 12 ملغ 10 ملغ؛ يحتوي هذا المنتج على النيكوتين وهو مادة تسبب الإدمان بشدة. غير مخصص للبيع لأي شخص يقل عمره عن 18 عامًا. تحذير: يحتوي على النيكوتين (EC 828-493-5). ضارة عند ملامستها للجلد. ضارة إذا ابتلعت. اغسل يديك جيدا بعد الانتهاء. في حالة البلع: اتصل بمركز السموم أو الطبيب/الطبيب إذا شعرت بتوعك. إذا كان على الجلد: اغسله بالكثير من الماء والصابون. في حالة ملامسته للعين: اغسله بكمية كبيرة من الماء النظيف. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. تخلص من المحتويات/الحاوية وفقًا للوائح الإقليمية. مصنوعة مقدما للمنتجات غير المقدمة.

17.2 18 ملغ و 20 ملغ؛ يحتوي هذا المنتج على النيكوتين وهو مادة تسبب الإدمان بشدة. غير مخصص للبيع لأي شخص يقل عمره عن 18 عامًا. الخطر: يحتوي على النيكوتين (EC 828-493-5). سامة عند ملامستها للجلد. سامة إذا ابتلعتها. اغسل يديك جيدا بعد الانتهاء. في حالة البلع: اتصل بمركز السموم أو الطبيب/الطبيب إذا شعرت بتوعك. إذا كان على الجلد: اغسله بالكثير من الماء والصابون. في حالة ملامسته للعين: اغسله بكمية كبيرة من الماء النظيف. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. تخلص من المحتويات/الحاوية وفقًا للوائح الإقليمية.

18. العروض الترويجية والخصومات

18.1 الخصومات والعروض. تخضع جميع المنتجات المخفضة لمدى توفرها ولنا الحق في سحب العروض والخصومات أو تعديلها وفقًا لتقدير المروج. يتم تقريب نسبة الخصومات إلى أقرب منزلة عشرية لأغراض التصميم، وسيتم تطبيق القيم غير المقربة على طلبك عند تسجيل المغادرة.

18.2 عروض الصفقات المجمعة. من تاريخ شراء صفقة الحزمة، لديك 90 يومًا لإعادة جهازك المعيب. لا يمكن استبدال الأجهزة المعيبة إلا، ولن يتم استرداد أي مبالغ لأنها منتج مجاني. إذا أصبح جهازك معيبًا بعد 90 يومًا، فستحتاج إلى الاتصال بالشركة المصنعة.

18.3 مسابقة (مسابقات) وسائل التواصل الاجتماعي. يجب أن يكون عمر جميع المشاركين 18 عامًا أو أكثر وأن يكونوا قد اتبعوا متطلبات المسابقة، بما في ذلك الإعجاب بالصفحة أو متابعتها. سيتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي. تخضع متغيرات الألوان للمنتجات للتوافر. إذا لم يستجب الفائز خلال 24 ساعة، فلن يكون مؤهلاً للحصول على الجائزة وسيتم اختيار فائز جديد بشكل عشوائي. يجب على جميع الفائزين في المسابقة أن يكون لديهم حساب على موقع lostmaryuae.com لاستلام جائزتهم. يمكن تعديل جميع المسابقات أو سحبها وفقًا لتقدير المروج.