Loading...
ًالشحن مجانا
الرئيسية| سياسة الضمان والإرجاع

سياسة الضمان والإرجاع

سياسة الضمان والإرجاع

 

 

ضمان محدود

يرجى العلم أن مجموعات السجائر الإلكترونية تتكون من أجزاء مختلفة، وبالتالي فهي تخضع لمدة ضمان مختلفة .

 

تتمتع مجموعات وأجهزة السجائر الإلكترونية (التي تستخدم بطاريات خارجية) بضمان لمدة 6 أشهر بدءًا من تاريخ الشراء.

تتمتع البطاريات والتعديلات بعمر افتراضي محدد حسب الاستخدام. يتمتع كل منهم بضمان لمدة 60 يومًا بدءًا من تاريخ الشراء. يعتبر هذا الضمان باطلاً إذا تم كسر الوحدة بسبب سوء التعامل و/أو العبث.

إن Clearomizers، والرذاذات (المعروفة أيضًا باسم الملفات أو الرؤوس)، والقرون والخزانات هي عناصر مستهلكة ولا يغطيها الضمان. ومع ذلك، إذا تم اعتبارها ميتة عند الوصول (معيبة عند الاستلام) وتم إخطارنا بها خلال 7 أيام من استلامك لها، فقد نقوم باستبدالها وفقًا لتقديرنا.

من المحتمل أن تتآكل بعض أجزاء الخزان، بغض النظر عن نوعها أو قدرتها، بمرور الوقت. يجب صيانة هذه الأجزاء و/أو استبدالها بانتظام لتحقيق نظام عمل جيد للمنتج.

تتمتع الملفات والكبسولات البديلة والخزانات بعمر افتراضي متغير. يمكن أن يستغرق ذلك ما بين 2 إلى 14 يومًا، لكن هذا يعتمد بشكل كبير على السائل والطاقة والاستخدام.

السوائل الإلكترونية هي مواد استهلاكية، وتباع في زجاجات محكمة الغلق ولا يغطيها الضمان. الاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو في حالة وجود عيوب تصنيع، أو أخطاء شحن من جانبنا، وفي هذه الحالة سنقوم باستبدالها.

تتم تغطية الشواحن وحالات الشحن والأسلاك ومقابس محول الحائط بفترة ضمان مدتها سنة واحدة (12 شهرًا) من تاريخ الشراء. إذا كان هناك عطل كهربائي في أحد العناصر، على سبيل المثال لا الحصر، الفشل في انبعاث الشحنة، فسوف نقوم باستبداله.

السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة - يرجى ملاحظة أنك مسؤول عن تكاليف إعادة أي سجائر إلكترونية معيبة تم فتحها واستخدامها. إذا تم اعتبار منتجك ميتًا عند الوصول، فسنكون سعداء برد تكلفة الشحن الخاصة بك. سيتم فحص جميع المنتجات من قبل فريق مراقبة الجودة لدينا للتحقق من حالة DOA والتأكد من عدم استخدامها.

 

نحن نحتفظ بالحق في تغيير شروط الضمان لدينا دون إشعار. نحتفظ أيضًا بالحق في رفض العناصر التي يتم إرجاعها إلينا والتي لا تفي بمتطلباتنا المعلنة.

 

يرجى ملاحظة أن الضمانات ليست ضمانات وتغطي فقط عيوب التصنيع.

 

 

استثناءات الضمان

جميع الضمانات الموضحة أعلاه لا تنطبق على:

 

البلى العادل؛

الضرر المتعمد أو ظروف التخزين أو العمل غير الطبيعية أو الحوادث أو الإهمال من جانبك أو من قبل أي طرف ثالث؛

إخفاقك في تشغيل المنتجات أو استخدامها وفقًا للتعليمات؛

فشلك في إجراء الصيانة العادية للمنتجات بما في ذلك التنظيف المنتظم للمكونات والموصلات؛

أي تغيير أو إصلاح من جانبك أو من جانب طرف ثالث ليس أحد المصلحين المعتمدين لدينا؛ أو

أي المواصفات المقدمة من قبلك

 

ولا يؤثر هذا على حقوقك القانونية فيما يتعلق بالمنتجات المعيبة أو غير الموصوفة. تتوفر النصائح حول حقوقك القانونية من مكتب استشارات المواطنين المحلي أو مكتب معايير التجارة.

 

 

البضائع المعيبة أو التالفة

في حالة وجود عيب في أي منتج، وهو أمر غير محتمل، يجب عليك إبلاغ فريق خدمة العملاء لدينا خلال 24 ساعة من استلام البضائع. وقد لا يتم قبول أي مطالبات مقدمة بعد هذه الفترة الزمنية. يُرجى عدم التخلص من أي بضائع قبل الإبلاغ عن المشكلة، حيث قد نطلب أرقام الدفعات والأدلة الفوتوغرافية و/أو نطلب إعادة السلعة إلينا.

 

عند استلام البضائع المعيبة، سنقوم باختبار المنتج وفحصه. إذا تبين أن المنتج معيب، فسوف نقدم لك استرداد المبلغ أو استبداله في غضون 30 يومًا. ستتم معالجة جميع المبالغ المستردة باستخدام نفس طريقة الدفع المستخدمة عند تقديم الطلب. إذا لم يعد المنتج متوفرًا، فسنقوم بإعادة المبلغ المدفوع بما في ذلك رسوم البريد، أو استبداله بمنتج بديل من اختيارك.

 

إذا تم اعتبار أن البضائع ليست معيبة أو أن الضرر ناتج عن سوء الاستخدام أو التلف العرضي أو البلى، فلن نصدر بديلاً أو نرفع رصيدًا وستكون مسؤولاً عن جميع التكاليف المتكبدة عند إعادة البضائع إلينا.

 

قد نطرح عليك المزيد من الأسئلة إما قبل أو أثناء عملية الإرجاع، أو تقديم توصيات بشأن استخدام المنتج لتقليل أي عمليات إرجاع غير ضرورية. يرجى مساعدة فريق خدمة العملاء لدينا من خلال توفير أكبر قدر ممكن من المعلومات فيما يتعلق بأي خلل تم الإبلاغ عنه.

 

 

العوائد والمردودات

يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا قبل إرجاع أي سلعة. في بعض الحالات، سيتم إعطاؤك رقم ترخيص إرجاع البضائع (RMA) والذي يجب تضمينه مع العناصر المرتجعة.

 

إذا كنت صاحب حساب، فيمكنك إنشاء رقم RMA عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك واختيار مرتجعاتي واتباع الخطوات. إذا كنت مستخدمًا ضيفًا، فيمكنك إنشاء رقم RMA بالنقر هنا.

 

يجوز التخلص من أي عوائد غير مرغوب فيها أو غير مصرح بها. لدينا حاليًا نظام WEEE (نفايات المعدات الكهربائية والإلكترونية) الذي يسمح لك بإرجاع أغراضك الكهربائية القديمة غير المرغوب فيها: يمكنك قراءة المزيد عن البرنامج هنا.

 

نحن لسنا مسؤولين عن العناصر التي تضيع أو تتضرر أثناء النقل. نوصي بإرسال المرتجعات عبر طريقة تسليم مسجلة، ومؤمنة بالكامل لكامل قيمة البضائع، مما يضمن دفع مبلغ البريد الصحيح. من واجبك أن تعتني بأي سلعة بشكل معقول أثناء وجودها في حوزتك.

 

يجب أن يتم استلام المرتجعات خلال 10 أيام عمل من الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا. إذا لم يتم إرجاع المنتج خلال هذا الإطار الزمني، فقد لا نتمكن من قبوله.

 

بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع، سنقوم باختباره بالكامل للتحقق من الخلل. يُرجى الانتظار لمدة تصل إلى 5 أيام عمل حتى يتم فحصها وإرسال البديل أو إصدار الرصيد.

 

يرجى التأكد من تعبئة جميع العناصر المرتجعة بشكل آمن وإرسالها إلى العنوان أدناه، مع RMA (إن أمكن)، والاسم الكامل، ورقم الطلب الأصلي وسبب الإرجاع مكتوبًا من الخارج:

 

عنوان المرتجعات: يرجى الاتصال بنا عبر صندوق البريد الإلكتروني الخاص بنا.

 

وعد عملائنا

lostmaryuae.com في أن تكون مؤسسة تضع احتياجات العميل في المقام الأول. يلتزم موظفونا بتقديم خدمة سريعة الاستجابة ومحترفة. نحن نعد:

 

أن تتصرف بطريقة احترافية وأن تكون مهذبًا دائمًا

للتعامل مع استفسارك على الفور أو شرح سبب أي تأخير

للاستماع وطلب آرائكم

للوفاء بأي وعود نقطعها

أن نكون منفتحين وصادقين ونشرح قراراتنا بوضوح

أن نعتذر عندما نخطئ ونصحح الأمور

لقبول حقك في تقديم شكوى وضمان إجراء تحقيق كامل واستجابة مدروسة

للتعامل معك ومع بياناتك باحترام