Loading...
ًالشحن مجانا
الرئيسية| سياسة العمر

سياسة العمر

سياسة العمر

التحقق من العمر في lostmaryuae

 

يجب أن تكون في السن القانوني للتدخين (21 عامًا أو أكبر بالنسبة لعملاء الولايات المتحدة) في الولاية القضائية التي تقيم فيها لشراء منتجات السجائر الإلكترونية من هذا الموقع. إن تزوير عمرك بغرض شراء منتجات من هذا الموقع أمر غير قانوني ويعاقب عليه القانون. شراء العناصر نيابة عن قاصر محظور ويعاقب عليه القانون والقيود المستقبلية على موقعنا.

 

نحن نحتفظ بالحق في طلب هوية إضافية مثل بطاقة هوية الدولة أو جواز السفر. يجب أن يتطابق الاسم الموجود في الطلب مع الاسم الموجود في بطاقة الهوية

 

من خلال التسوق في متجرنا، فإنك تؤكد أنك في السن القانوني للتدخين في الولاية القضائية التي تقيم فيها (21+ في الولايات المتحدة وفقًا للقانون الفيدرالي).

 

تاكيد السن

 

لتقديم طلب، يجب على المستخدمين تقديم الاسم القانوني الكامل والعنوان الدائم وتاريخ الميلاد وآخر أربعة أرقام من رقم الضمان الاجتماعي الخاص بهم. يتم التحقق من هذه المعلومات تلقائيًا بواسطة برنامج تابع لجهة خارجية ويتم الرجوع إليها مع السجلات العامة للتأكد من أن عمر المشتري لا يقل عن 21 عامًا. في حالة عدم مطابقة السجلات العامة أو عدم الرغبة في تقديم رقم الضمان الاجتماعي، يجب على المشتري تحميل بطاقة هوية غير منتهية الصلاحية صادرة عن الحكومة للتحقق البشري. سيُطلب منك إرسال نسخة واضحة من هويتك عبر البريد الإلكتروني توضح بوضوح عمرك واسمك وعنوان الشحن.

 

نحن نحتفظ بالحق في رفض الطلب وإلغائه إذا تعذر تقديم التعريف المناسب في الوقت المناسب.

 

رفض الخدمة أو الحد منها

 

نظرًا لطبيعة المبيعات عبر الإنترنت، فإننا نحتفظ بالحق في رفض الخدمة لأي شخص. إذا شعرت أن رفضك للخدمة لم يكن ضروريًا، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على customerservice@lostmaryuae.com .

 

يحتوي هذا الموقع على معلومات تتعلق بالسجائر الإلكترونية. يجب أن تكون مدخنًا بشكل قانوني وعمرك 18 عامًا فما فوق لشراء هذا الموقع.